استقبال

تضمن Marshall Radio Telemetry لأجهزة الاستقبال أن تكون خالية من عيوب التصنيع والمواد لمدة ثلاث (3) سنوات على الأجزاء الميكانيكية والمتحركة ، وثلاث (3) سنوات على الإلكترونيات من تاريخ الشراء.

إذا كان جهاز استقبال مارشال معيبًا ، فأعده إلى راديو مارشال أو أحد موزعيها المعتمدين وسنقوم بإصلاحه أو استبداله مجانًا. ومع ذلك ، لن نكون مسؤولين عن الضرر الناجم عن سوء الاستخدام أو الإيذاء البدني أو التآكل العادي الناتج عن الاستخدام المنتظم.

لن تكون Marshall Radio مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أضرار أو خسائر تتجاوز قيمة جهاز الاستقبال نفسه ، بما في ذلك فقد الطيور أو الوقت الضائع.

يجب إعادة الوحدة بالكامل ، مدفوعة مقدمًا للنقل ، إلى مركز خدمة راديو مارشال المعتمد.

الياقات

تضمن Marshll Radio Telemetry للمالك الأصلي أن أجهزة إرسال طوق الكلاب التابعة لها ستكون خالية من عيوب التصنيع والمواد لمدة ثلاث (3) سنوات من تاريخ الشراء.

إذا كان لديك Marshall Collar معيب ، فأعده إلى Marshall Radio أو أحد موزعيها المعتمدين وسنقوم بإصلاحه أو استبداله مجانًا. ومع ذلك ، لن نكون مسؤولين عن الضرر الناجم عن سوء الاستخدام أو التآكل العادي المتوقع من الاستخدام المنتظم.

لن يكون مارشال راديو تحت أي ظرف من الظروف مسؤولاً عن الأضرار أو الخسائر التي تتجاوز قيمة ذوي الياقات البيضاء نفسها ، بما في ذلك فقد الكلب أو الوقت الضائع.

يجب إعادة الوحدة بالكامل ، مدفوعة مقدمًا للنقل ، إلى مركز خدمة راديو مارشال المعتمد.

الإرسال

تضمن Marshall Radio Telemetry لأجهزة إرسالها أن تكون خالية من عيوب التصنيع والمواد لمدة عام واحد (الكشفية) ؛ ثلاث سنوات (Micro ، RT Plus ، RT ، PowerMax) ، وخمس سنوات (Turbo) ، من تاريخ الشراء. الضمان لدينا هو للمالك الأصلي. إذا كان جهاز إرسال مارشال الخاص بك معيبًا ، فأعده إلى راديو مارشال أو أحد موزعيها المعتمدين وسنقوم بإصلاحه أو استبداله مجانًا. ومع ذلك ، لن نكون مسؤولين عن الضرر الناجم عن سوء الاستخدام أو التآكل العادي الناتج عن الاستخدام المنتظم. لن يكون مارشال راديو تحت أي ظرف من الظروف مسؤولاً عن الأضرار أو الخسائر التي تتجاوز قيمة جهاز الإرسال نفسه ، بما في ذلك فقد الطيور أو الوقت الضائع. يجب إعادة الوحدة بالكامل ، مدفوعة مقدمًا للنقل ، إلى مركز خدمة راديو مارشال المعتمد.

ملاحظة خاصة: من طبيعة أي جهاز إرسال تردد لاسلكي ، بما في ذلك أجهزة الإرسال المستخدمة في الصيد بالصقور ، أن انتشار الإشارة (نطاق إرسال الإشارة) يمكن أن يقلل بدرجة كبيرة إذا كان المرسل أو الهوائي يلمسان أو يرقدان على الأرض. توصي مارشال راديو ، وجميع منافذ البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم بشدة ، باستخدام إما حقيبة الظهر أو حامل الذيل أو حامل العنق (رقم 16 من الشريط المطاطي فقط) لجهاز إرسال واحد ، واستخدام جهاز إرسال ثانٍ مركب على موقع بديل مثل مثل العنق والذيل والساق أو الظهر. اثنان من أجهزة الإرسال أفضل بالنسبة لجميع من الإطارات الكبيرة والصقور. إذا كنت تستخدم جهاز إرسال واحدًا فقط ، فالرجاء التفكير في تركيبه فقط على الرقبة أو الظهر (عبر الظهر) أو الذيل ، حيث يكون احتمال انتشار الإشارات جيدًا عندما يكون الصقر على الأرض أو بالقرب منها.

طلب خدمة الضمان